إحتراق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 الجديد

إحتراق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 الجديد

تكبدت شركة سامسونج خسائر مالية كبيرة تقدر بمليارات الدولارات بعد فضيحة إحتراف هواتف الجالاكسي الجديدة نوت 7 Galaxy Note – وقامت شركة سامسونج بسحب مئات الهواتف من الاسواق بعد هذه الفضيحة الكبيرة التي عصفت بالشركة.

سامسونج جالاكسي نوت 7

إليكم خبر إحتراق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7:

أعلنت شركة سامسونج أنها سترسل علبا مضادة للاحتراق وقفازات واقية لعملائها الذين سيعيدون هواتف جالاكسي نوت 7 التي يحتمل انفجارها، وهو ما أثار موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت سامسونغ في بيان إنها ترسل العلب الواقية للزبائن الذين اشتروا هواتف غلاكسي نوت 7 عبر موقعها الإلكتروني.

وأظهر تسجيل مصور عبر يوتيوب -نشره موقع لأخبار البرمجيات أمس الثلاثاء- أدوات تشمل علبة مضادة للاحتراق عليها تحذير من النقل على الطائرات وقفازات زرقاء للإمساك بالجهاز.
وأوقفت سامسونغ إنتاج هذا الهاتف الذكي نهائيا الاثنين بعد أقل من شهرين على طرحه بالأسواق في أعقاب تقارير عن احتراق بطاريات بعض الهواتف.

وكانت شركة سامسونج بدأت بيع هاتف جالاكسي نوت 7 -الذي يبلغ ثمنه 882 دولارا- يوم 19 أغسطس/آب الماضي، لكنها أعلنت بداية سبتمبر/أيلول الماضي سحب 2.5 مليون وحدة منه على مستوى العالم وإحلال هواتف نوت 7 جديدة بدلا منها، عقب تقارير أفادت بأن بعض الأجهزة اشتعلت فيها النيران.

لكن مشكلة شركة سامسونج تعمقت أكثر بعد تقارير جديدة عن اشتعال بعض النسخ البديلة من هذا الهاتف، ما أثار قلق الجهات التنظيمية وشركات الاتصالات وحتى شركات الطيران، ودفع سامسونغ الاثنين الماضي إلى تعليق تصنيع نوت 7 مؤقتا قبل أن تعلن أمس الثلاثاء وقف تصنيعه نهائيا.

وأثارت العلب المضادة للحرائق موجة سخرية في مواقع التواصل، حيث كتبت شركة تتعامل في منتجات شركة أبل المنافسة لسامسونج على تويتر “علب لشركة سامسونج مضادة للاحتراق؟ هل تم اختبارها؟”.
وكتبت مستخدمة على تويتر “المزحة هي أنه عندما تفتح علبة داخل علبة داخل علبة تجد كيسا”.

مصدر الخبر: رويترز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *