موقع أمازون يعلن عن إطلاق خدمة الموسيقى

موقع أمازون يعلن عن إطلاق خدمة الموسيقى

من منا لا يعرف موقع أمازون Amazon للتسوق وهو من أشهر مواقع التسوق في أمريكا والعالم العربي عبر الانترنت بحيث يعرض ملايين السلع الأمريكية والأجنبية للبيع مثل الهواتف الجوالة والكمبيوترات وأجهزة الايباد بالاضافة الى الملابس الرجالية والنسائية وملابس الاطفال مع خدمة التوصيل الى المنازل داخل الولايات المتحدة الأمريكية, وهو الموقع الاشهر عاليماً للتسوق, واليوم أعلن موقع أمازون غن إطلاق خدمة الموسيقى الجديدة لأعضاء الموقع.

موقع امازون

موقع أمازون يطلق خدمة التدفق الموسيقي:

أوردت وكالة رويترز أن شركة “أمازون” أعلنت عن إطلاق خدمة التدفق الموسيقي الخاصة بها لكي تنافس خدمتها المسماة Music Unlimited خدمتي Sportify وApple Music الناشطتين في السوق حاليا.

وتسمح هذه التطبيقات التي سيطلقها موقع أمازون والمخصصة للهواتف الذكية والحواسيب وغيرها من الأجهزة الإلكترونية بالحصول على نطاق واسع من التسجيلات الموسيقية مقابل اشتراكات شهرية أو مجانا لقاء الاستماع إلى إعلانات الدعاية.
وتتوقع شركة وموقع أمازون أن يستمع كثيرون من المستخدمين إلى الموسيقى عن طريق سماعة Echo “الذكية” القادرة على الاستجابة للإيعازات الصوتية، وهي السماعة التي بدأت الشركة بتسويقها في عام 2015. ويعتقد نائب رئيس خدمة أمازون Music ستيف بوم أن الأجهزة الإلكترونية التي تتيح عمل التطبيقات المذكورة قد تصبح مصدرا أساسيا لزيادة الأرباح في قطاع الموسيقى.

وقال ستيف بوم إن الهواتف الذكية كانت القوة الدافعة التي أمنت النمو في مجال التدفق الموسيقي في مرحلة ابتدائية من نشوء هذه الخدمة. وفي رأيه أن النمو سيعود إلى استخدام الأجهزة الإلكترونية المنزلية في المرحلة اللاحقة.
وتعتبر شركة وموقع أمازون التي أسسها رجل الأعمال جيفري بيزوس في عام 1994 أكبر شركة في العالم لبيع السلع والخدمات عبر الإنترنت حيث بلغت دورتها المالية 107 مليارات دولار في عام 2015.
المصدر: “روسيا اليوم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *