فضيحة كيم كارداشيان عارضة الأزياء الأمريكية في إعتداء باريس

فضيحة كيم كارداشيان عارضة الأزياء الأمريكية في إعتداء باريس

كيم كارداشيان Kim Kardashian هي عارضة أزياء أميركية حصلت على شهرتها عن طريق مجلة بلاي بوي من خلال نشر صور إغراء وصور عارية لها وهي من أشهر مشاهير أمريكا وجميلات هوليوود, كما زادت شهرة كيم كارداشيان بعد فضيحة الفيلم الجنسي الذي إنتشر على مواقع الانترنت, وأخيراً إنتشر خبر يفيد بأن كيم كردشيان مازالت تعاني من إضطراب نفسي ومن صدمة كبيرة بعد حادث الاعتداء والسرقة التي تعرضت له في مدينة باريس الفرنسية, كما أنها إنهارت بالبكاء عندما تم سؤالها في أحد البرامج الأمريكية عن حادثة باريس وكانت تبكي كالطفلة الصغيرة !

فضيحة كيم كارداشيان

وهذا خبر عن كيم كارداشيان أيضاً:

كتب موقع “بيبول” الاميركي المتخصص بأخبار النجوم: “يبدو أن كيم كارداشيان لا تزال تعاني من صدمة السطو المسلح عليها أثناء زيارتها الأخيرة لباريس”.
وأضاف الموقع: “إن نجمة تلفزيون الواقع الأميركي التي طالما اشتهرت بحب الظهور في الأماكن العامة، لم تعد تشاهد كثيراً ولا تبدو حالياً راغبة في العودة لروتين حياتها الطبيعية السابق”.
وبحسب موقع “بيبول” فإن Kim Kardashian ملكة جمال الاغراء في مجلة بلاي بوي والبالغة من العمر 35 سنة، لا تزال متقوقعة داخل منزليها في نيويورك ولوس أنجلوس منذ أن تعرضت لسرقة مجوهراتها من قبل 5 لصوص ملثمين في باريس في 3 تشرين الأول الجاري.
المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

خطف هيفاء وهبي في باريس

محاولة إختطاف هيفاء وهبي في باريس

محاولة إختطاف هيفاء وهبي في باريس من الذي حاول خطف هيفاء وهبي في باريس ؟ ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *