فتاة أمريكية تعرض عذريتها للبيع في لاس فيغاس ولاية نيفادا الأمريكية

فتاة أمريكية تعرض عذريتها للبيع في لاس فيغاس ولاية نيفادا الأمريكية

قصص واقعية عن الدعارة الاستغلال الجنسي: عرضت إحدى بنات أمريكا كاثرين ستون التي تعمل في أحد بيوت الدعارة في مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأمريكية عذريتها للبيع عبر أحد المواقع الاباحية, وقالت كاثرين بأنها تعمل في بيت دعارة بسبب الحاجة ولكنها لا تمارس الجنس مع الزبائن, وهي طالبة كانت تخطط للدراسة في أحد الجامعات الأمريكية والتجرج كباقي الطلاب.

الدعارة في امريكا

إليكم قصة كاثرين التي عرضت عذريتها للبيع:

تعمل كاثرين، 20 عاماً، في The Love Ranch كفتاة ليل بشكل شرعي لثلاثة أشهر في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في ولاية نيفادا, ولكن بعكس باقي النساء هنا فإن كاثرين لا تمارس الجنس.
وتقول كاثرين:
“نشأت في منزل عادي، وكنت أخطط أن أذهب إلى الجامعة وأتخرج.”

في يناير كانون الثاني 2014، توقف مستقبل كاثرين، حين دمر حريق منزل عائلتها. ومع غياب التأمين على المنزل، لم يبق خيار أمام العائلة سوى متابعة العيش في المنزل. ولكن كاثرين لم تتمكن من احتمال هذا الواقع.
كيف أتتك فكرة بيع عذريتك؟
كاثرين:
“رأيت إعلاناً على فيسبوك، وعرفت عن بيوت الدعارة، وجعلني المال أفكر أن هذه قد تكون الفرصة لإصلاح كل الأشياء التي تحتاج للإصلاح.”

في سبتمبر أيلول الماضي تواصلت كاثرين مع دينيس، وبعد بعض الاعتبارات قرر توظيفها.
هل ترى أنها فكرة جيدة لفتاة شابة بريئة تفتقر للخبرة، أن تضع سعراً لعذريتها؟

دينيس:
إنه خيارها، لا أعتقد أنها فكرة جيدة لفتاة أن تذهب لشرب التيكيلا وتفقد عذريتها على أرض أحد الحمامات. إنه أمر مثير للجدل بدون شك، ولكن إذا كانت ترغب بذلك فهذا رائع.
رابط المصدر: سي أن أن العربية.

بالنهاية هذا موضوع إجتناعي وهذا الشخص الذي شجعها على الموضوع شخص منحط يعمل في مجال الدعارة ولا تهمه الانسانية والكرامة وكل ما يهمه هو المال, وهذا الأمر منتشر كثيراً في أمريكا وأوروبا والعالم العربي هذه الايام.

شاهد أيضاً

اجمل بنت في العالم

من هي الروسية أجمل بنت في العالم لعام 2016

من هي الروسية أجمل بنت في العالم لعام 2016  الفتاة الروسية المراهقة يلينا رايفا التي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *