الثلاثاء , 19 مارس 2024

تفسير حلم الثعلب في المنام الابيض والاسود لابن سيرين

تفسير حلم الثعلب في المنام الابيض والاسود لابن سيرين، من المعروف في مجتمعنا عن الثعلب بأنه حيوان ماكر وبأنه اللص الخفي الذي يتسلل دائماً الى منازل المزارعين لسرقة الدجاج والأرانب وغيرها من الحيوانات الأليفة، وتعتبر الثعالب من فصيلة الكلاب ولكنا تختلف عنها بالكثير من المميزات فالثعلب بعكس الكلب الوفي تماماً فهو مكار ومخادع وسارق الدجاج.

تفسير حلم الثعلب في المنام
تفسير حلم الثعلب رؤية الثعالب في المنام

بالعادة يعيش الثعلب في الدول الأوروبية وفي شمال أفريقيا وفي أمريكا الشمالية، بحيث تقوم بعض مزارع الحيوانات بتربته في بعض الأحيان بهدف الحصول على فرائه وجلوده والتجارة بها، واليوم في هذه المقالة سنتعرف على تفسير حلم الثعلب لابن سيرين، وقد ينتطب تفسير الحلم والرؤية على الثعلب الابيض والاسود أو على الثعلب البني.

تفسير حلم الثعلب في المنام:

الثعلب في المنام عدو مقاتل كذاب مخادع ومراوغ في معاملته والمعروف عنه بأنه من الحيوانات الماكرة، ومن قاتله في المنام أو مسه أصابه فزع من الجن، فإن أكل لحمه أو طالبه ليقاتله يقد يصيبه مكروه والله أعلم، وهو في المنام عدو سليط من قبل السلطان.

تفسير حلم قتل الثعلب أو ملاعبته:

  • رؤية ذبح الثعلب وملاعبته: فمن رأى أنه أخذ ثعلباً فإنه يصبح خصما له، فإن ذبحه صالحه عن دين، فإن لاعب ثعلباً فإنه يصيب إمرأة يحبها وتحبه، ويقر الله تعالى عينه بها، والثعلب يفسر بالمنجمين والأطباء وأهل التدبر والخبث.
  • معنى رؤية قتل الثعلب في المنام: ومن رأى كأنه قتل ثعلباً فإنه ينال إمرأة عزيزة شريفة.

تفسير حلم رؤية الثعلب في المنام:

  • رؤية الثعلب في المنام: ومن رأى الثعلب في منامه فإنه يرى رجلاً شريفاً أو إمرأة شريفة عزيزة، أو يتملق له رجل فيه خداع ومكر، وفي نفس الوقت يدل الثعلب على عدو مجهول شديد مكار، ويقوم بعمله في حينه، ويدل على النساء الخداعات الماكرات والكاذبات ربما.
  • مراوغة الثعلب في الحلم: ومن رأى كأنه يراوغ ثعلباً فإنه رجل كذوب شاعر، وكذلك من رأى أنه يجازي الثعلب أحسن الجزاء.
  • رؤية الثعلب بين المشرق والمغرب: ومن رأى ما بين المشرق والمغرب قد امتلأ من الثعالب يكثر السحر، أو الحيل في ذلك الزمان.

تفسير حلم القتال مع ثعلب للنابلسي:

  • معنى رؤية القتال مع الثعلب: ومن رأى أنه ينازع ثعلباً، أو يعالجه فإنه يخاصم ذا قرابة.
  • معنى لمس الثعلب في المنام: ومن رأى أنه يلتمس ثعلباً فإنه يصيبه وجع.
  • لمسني ثعلب في الحلم: ومن رأى أن الثعلب يلمسه فإنه يصيبه فزع من الجن والإنس.
  • معنى هروب الثعلب في المنام: ومن رأى أن ثعلباً يهرب منه، فإن له غريما يراوغه.
  • معنى جلد الثعلب في المنام: ومن رأى أنه أصاب من جلد الثعلب شيئاً، فإن ذلك قوة له وظفر. وربما يكون ميراثاً من قبل امرأة.

تفسير حلم شرب لبن الثعلب في المنام:

  • من رأى في منامه أنه قد شرب من لبن الثعلب فقد يشفى من المرض إن كان مريضاً، وإلا ذهب عنه هم، وقيل من رأى ثعلباً أصابه في نفسه هوان، وفي ماله نقصان، ورؤية الثعلب تدل على الفائدة والكسوة والزوجة والزواج للأعزب.

هذا كان تفسير حلم الثعلب في المنام لابن سيرين، وقد يتنطبق تفسير الحلم على رؤية الثعلب الابيض أو الاسود في المنام، وقد تكون بعض التفسيرات والمعاني متشابه في تفسير الحلم للنابلسي وابن سيرين.

شاهد أيضاً:
تفسير حلم الاسد
تفسير حلم العقرب
تفسير حلم الارنب