الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي تعرض قصرها للبيع بموافقة براد بيت

الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي تعرض قصرها للبيع بموافقة براد بيت

هل تم الطلاق فعلاً بين الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي والفنان الأمريكي براد بيت؟ يذكر أن الفنانان لديهم منزل وقصر فخم في فرنسا وقد تم عرضه للبيع في الفترة الاخيرة بسبب تدهور العلاقات بين الزوجين وإنفصالهم عن بعضهم البعض, وتعتبر الفنانة أنجلينا جولي من أشهر فنانات ومشاهير هوليوود وأمريكا وزوجها السابق براد بيت هو أيضاً من أشهر الممثلين في أمريكا والعالم.

الفنانة الامريكية انجلينا جولي الفنانة الامريكية انجلينا جولي وبراد بيت

إليكم خبر أنجلينا جولي تعرض قصرها للبيع:

وافق الثنائى أنجلينا جولي وبراد بيت على عرض قصرهما ” Chateau Miraval ” الموجود بفرنسا للبيع بعد تمسك أنجلينا بالطلاق من بارد بيت حسبما ذكر موقع UsWeekly.

وأشار الموقع إلى أن الثنائى قاما بشراء هذا القصر منذ عام 2012 بـ60 مليون دولار عام 2012، وكانا يستأجرانه منذ عام 2008، والقصر محاط بغابة ومزارع زيتون وبحيرة، كما عرض الثنائى للبيع مصنع خمور تابع للقصر حيث قال أحد المصادر للموقع إن زجاجات الخمور التى كان ينتجها هذا المصنع كانت تحمل اسم “jolie – pitt” ولكن سيتم إزالة أسمائهما بعد بيعه.

يشار إلى أن الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie طلبت الطلاق من براد بيت بعد شجارا نشب بينه وبين ابنه مادوكس على متن طائرة خاصة وطلبت الحضانة الكاملة لابنائهما، مؤكدة أنه يعانى من مشكلات فى السيطرة على أعصابه وقت الغضب ومشاكل الإسراف فى شراب الخمور.
المصدر: اليوم السابع.

شاهد أيضاً

رولا يموت

فضيحة رولا يموت أخت هيفاء وهبي في أغنية أنا رولا Rola Yamout

فضيحة رولا يموت أخت هيفاء وهبي في أغنية أنا رولا Rola Yamout فضيحة رولا يموت ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *