الإثنين , 18 أكتوبر 2021

القنصلية السويدية في اسطنبول تركيا دولة السويد

القنصلية السويدية في اسطنبول تركيا دولة السويد Sweden Consulate in Istanbul تقع في شارع الاستقلال في مدينة اسطنبول التركية بينما تقع السفارة في مدينة أنقرة التي تعتبر عاصمة تركيا.

عنوان القنصلية السويدية سهل جداً في اسطنبول والوصول اليها سهل أيضاً بحيث تقع في شارع الاستقلال الشهير في وسط مدينة إسطنبول، ويمكن الوصول اليها خلال دقائق فقط من ساحة ميدان تقسيم سكوير، وتعتبر القنصلية قريبة من برج غالاتا الشهير بمسافة 450 متر تقريباً.

القنصلية السويدية في اسطنبول

الوصول الى مبنى القنصلية بسيط جداً، في حال كنت تسكن في منطقة الفاتح أو في منطقة أكسراي أو شيشلي أو أي منطقة أخرى، يمكن الذهاب بسيارة الاجرة والنزول بالقرب من محطة مترو شيشاني التي تقع بجانب القنصلية، ويمكن الوصول لها سيراً على الاقدام من ساحة تقسيم سكوير.

السفر الى مملكة السويد:

وتعتبر مملكة السويد وعاصمتها ستوكهولم Stockholm من أفضل الدول الاوروبية الاسكندنافية التي يسافر اليها الكثير من شعوب الدول العربية مثل فلسطين وسوريا والعراق والاردن ولبنان وغيرها، إما عن طريق الزواج من فتاة عربية حاصلة على الجنسية السويدية أو عن طريق الهجرة الغير الشرعية الى أوروبا بهدف تقديم طلب اللجوء والاستقرار فيها.

الدول الاوروبية القريبة من السويد

هذه بعض الدول الاوروبية القريبة من السويد: النرويج – فنلندا – الدنمارك – إستونيا – لاتفيا – ليتوانيا – بولندا – المانيا وهولندا.

قبل الذهاب الى قنصلية السويد في اسطنبول لتقديم طلب الفيزا أو الهجرة، من الافضل الاتصال بالسفارة أو بمكتب القنصلية لحجز موعد للمقابلة، وقد تكون مغلقة في بعض الايام بسبب فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد.

القنصلية السويدية في اسطنبول

عنوان القنصلية السويدية في اسطنبول:

Şahkulu – Istiklal Street – 34421 Beyoğlu İstanbul نهاية شارع الاستقلال.

الموقع الرسمي للقنصلية السويدية في اسطنبول:

www.swedenabroad.se/Istanbul

أوقات العمل في قنصلية السويد:

يبدأ دوام العمل في القنصلية السويدية في اسطنبول من الساعة الثامنة والنصف صباحاً 8:30 ص حتى الساعة الرابعة مساءً 4:00 م من يوم الاثنين حتى يوم الخميس، ومن الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 1:00 م في يوم الجمعة، وتكون القنصلية مغلقة في يوم السبت والاحد وهي العطلة الرسمية لغالبية سفارات الدول الاوروبية في تركيا.

رقم هاتف قنصلية السويد في اسطنبول:

Consulate General of Sweden Phone Number: (0212) 334 06 00

خارطة القنصلية السويدية في اسطنبول:

سفارات أخرى في اسطنبول:
سفارة البوسنة والهرسك في اسطنبول
سفارة كوسوفو في اسطنبول
السفارة الامريكية في اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *