الخميس , 21 أكتوبر 2021

تفسير رؤية حلم الكلب في المنام الابيض والاسود للنابلسي

معنى تفسير رؤية حلم الكلب في المنام الابيض والاسود للنابلسي، ويصلح تفسير حلم الكلب للرجل والمرأة المتزوجة والعذباء فلا مشكلة في هذا، بحيث يتشابه تفسير الحلم للعديد من الأشخاص برغم إختلاف اللون أو الحلم والرؤية، وعضة الكلب وملاحقته، وقد يتشابه تفسير الحلم في بعض الأحيان لابن سيرين أو للإمام الصادق بحسب الرؤية.

يعد الكلب من الحيوانات الأليفة المتواجدة بكثرة في حياتنا، ويعتبر الكلب رمزاً للوفاء والإخلاص والصداقة بحيث خلقه الله سبحانه وتعالى ووضع فيه أكثر درجات الوفاء، وقد يعتبره الكثير أوفى حيوان وقد يكون أوفى من الإنسان نفسه في أغلب الأحيان وهذا عن تجارب وأدلة سابقة، ولان الكلاب تتميز بوفائها لصاحبها وقد يموت الكلب دفاعاً عن صاحبه وحمايته بدون أي تردد أو خوف.

تفسير حلم الكلب في المنام
تفسير حلم الكلب في المنام

تفسير حلم الكلب في المنام للنابلسي:

الكلب في المنام يدل على شخص بذيء الكلام سيء الخلق والطباع، وفي نفس الوقت هو رمز الصداقة والوفاء والإخلاص لصديقة الإنسان بشكل عام، وقد يختلف تفسير حلم الكلب في المنام بحسب الرؤية وبحسب الشعور أثناء مشاهدة الكلب في المنام سواء كان الحالم خائف أو سعيد في المنام.

  • من رأى كلباً قام بعضه يصيبه ضرر من عدوه.
  • من رأى كلباً مزق له ثيابه ونزعها يدل ذلك على شخص بذيء سيء الخلق يقوم باغتيابه، فإذا لم يسمع نباح الكلب فانه يشير إلى عدو، والكلبة تشير إلى المرأة السيئة المشينة، أما جرو الكلب يشير إلى ولد مقبول ويحبه الجميع.

تفسير حلم الكلب الأبيض في المنام:

  • تفسير رؤية حلم الكلب في المنام يكون جيداً أحياناً، فإذا كان الكلب أبيض فهو مؤمن بالله، وإن كان أسود فانه يعكس ذلك اللون على أهل بيته فيسود حياتهم ،بالإضافة إلى أن جرو الكلب يدل على لقيط يربيه شخص دنيء، وإذا رأى الراعي كلباً دل ذلك على فائدة يجنيها وتصيبه، أما الكلب الأهلي يشير الى عدو جائر، والكلب السلوقي يدل على إمكانية ترأس الرائي للسلطة، أما الكلب الصيني فيدل على أن الرائي يخالط الأجانب العجم.

تفسير حلم عضة الكلب في المنام:

  • حلم رؤية الكلب في المنام قد تكون جيدة في بعض الأحيان، فمن قام بأخذ كلب فانه سيقوم بمصادقة رجل من الخدم.
  • ومن رأى أن كلباً قام بعضه قد يقع في مصيبة وشدة وقد يتعرض للخيانه من أعز أصدقائه أو يقوم أحد عماله أو خادم بخيانته.
  • من رأى أنه يقوم بالصيد باستخدام الكلاب فانه سينال أحد أمانيه التي يسعى إليها.

حلم قتل الكلب في المنام:

  • تفسير حلم قتل الكلب في المنام: من رأى أنه يقوم بقتل الكلاب فإنه ينتصر على عدوه، وكلاب الصيد تعتبر خير للناس كافة، فان رأى الكلاب عائدة من الصيد فإنها تدل على انقضاء الخوف والفزع وأيضاً على بطالة.

منى حلم نباح الكلب في المنام:

  • فمن رأى كلبة تقوم بالنباح قد يدل ذلك على ضرر سوف يصيبه والله أعلم، والكلب دلالة على الحمى والمرض نسبة للكوكب الذي يسمى الكلب الذي يعتبر علة الحميات، كل أجناس الكلام تدل على قوم ذليلون، وكلاب اللعب تدل على فرج من عند الله وتلذذ، الكلبة المائية تدل على أعمال لا تتم و طلب ورجاء كاذب.
  • من رأى أنه تحول كلباً فان الله قد وهبه علماً كبيراً فتكبر على النعمة فأخذه الله منه وسلبه إياه، والكلب عدو ضعيف مهزوم لا يقدر على المواجهة.
  • من رأى أن كلباً ينبح عليه يدل ذلك على أنه سيتلقى كلاماً يكرهه من شخص سيء الخلق و قليل المروءة.
  • من رأى كلبة يدل ذلك على إمرأة تحفظ بيتها وزوجها وتتكاثر ولها نسل كبير.

تفسير حلم أكل لحم الكلب أو شرب لبنه:

  • من رأى أنه يأكل لحم كلب فانه ينتصر على عدوه ويحصل على ماله ، والكلب يدل على الحارس
  • من رأى أنه يشرب لبن الكلب يدل ذلك على الخوف والفزع ومن توسد كلباً فالكلب يشير إلى صديق أو شخص شحاذ أو ربما دل على المهانة والإذلال، وربما دل الكلب على الإنغماس في ملذات الدنيا مع عدم العمل للآخرة.

تفسير حلم كلب الصيد في المنام:

تفسير حلم كلب الصيد في المنام يشير الى إرتفاع المكانة والرزق والمال الكثير، أما كلب الماشية يشير إلى جار صالح يخاف على الأهل والجيران، ومصادقة الكلاب تشير إلى غرامات مالية وصحبتهم تشير إلى التخفي كقصة أهل الكهف، رؤية كلب أهل الكهف دلالة على الفزع أو السجن أو الهروب بالإضافة إلى أن رؤية الكلاب في البلاد دليل على تجديد حكمها وولايتها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم الاسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *