الأربعاء , 20 يناير 2021

تفسير حلم الطير في المنام الاسود والابيض والطيور الملونة

تفسير حلم الطير في المنام الاسود والابيض والطيور الملونة، قد يصلح تفسير حلم رؤية الطيور في المنام للرجل والمرأة المتزوجة والعزباء والمطلة، فقد تدل الطيور أحياناً على الملائكة وفي بعض الأحيان تدل على ملك الموت، في هذه المقالة سنشرح لكم معنى رؤية الطيور والعصافير في المنام سواء كانت مغردة أو كانت من نوع آخر مثل طيور الحمام وطيور الزينة المغردة وغيرها، وسيكون تفسير الحلم للنابلسي.

تفسير حلم الطير في المنام
تفسير حلم الطير في المنام رؤية الطيور الملونة

تفسير حلم الطير في المنام:

معنى رؤية الطير في المنام: هو في المنام عز وسلطان وزينة، وللتاجر ربح، وإذا كان الطير مجهولاً يدل على ملك الموت، وإن التقط الطير ورقة أو دوداً ونحو ذلك وطار به إلى السماء من بيت فيه مريض فإنه يموت، وقد يدل على المسافر لمن رآه قد سقط عليه.

تفسير حلم الطير على الكتف والرأس:

وقوف الطير على الرأس في المنام: وقد يدل تفسير حلم الطير في المنام على العمل لمن رآه على رأسه أو كتفه، فإن كان أبيض فهو صاف، وإن كان ملوناً فهو عمل مختلف إلا أن تكون عنده إمرأة حامل، فإن كان الطير ذكراً فإنه غلام، وإن كان أنثى فهي بنت، وكبار الطيور تدل على الملوك والرؤساء والعلماء والأغنياء.

تفسير حلم طير الماء في المنام:

معنى رؤية طير الماء: طير الماء أشراف قد نالوا الرئاسة من ناحيتين: سلطان الماء وسلطان الهواء، وما يغني من الطير، أو ينوح فأصحاب غناء ونوح، وما صفر من الطير والعصافير والقنابر والبلابل غلمان صغار، وجماعة الطير لمن أكلها أموال ودنانير وسلطان لا سيما إن كان يرعاها.

تفسير رؤية الطيور الملونة في المنام
رؤية الطيور الملونة في المنام

تفسير حلم الطيور تطير فوق رأسي:

  • معنى طير الطيور فوق الرأس: من رأى الطيور تطير فوق رأسه فإنه ينال ولاية ورئاسة.
  • معنى رؤية طيور تطير محله: إن رأى صاحب الحلم بأن الطيور تطير في محلها فقد يدل ذلك على أنهم ملائكة.
  • رؤية طائر السماء: من رأى بأن طائراً جاء من السماء فوقع بين يديه فهي بشارة ثابتة يفرح بها. وربما دل الطائر المجهول على الإنذار والموعظة، ومن حسن طائره في المنام حسن عمله أو أتاه رسول بخير.
  • معنى رؤية الطائر الدميم: من رأئى أن معه طائراً دميم الخلقة ربما كان سيئاً أو أتاه رسول بشر، والطير المجهول رزق، وقيل الطيور السوداء تدل على السيئات، والطيور البيضاء تدل على الحسنات، والطيور الملونة أعمال فيها تخليط.

كان هذا تفسير حلم الطير ومعنى رؤية الطير في المنام، وفي شكل عام الطيور الجميلة الملونة وطيور الزينة المغردة تعتبر من الطيور الجميلة وقد يدل الحلم فيها على الخير إن شاء الله وهذا بحسب الرؤية، وتختلف تفسير أحلام الطيور من طير الى آخر بحسب شكله ولونه وماذا يفعل في الحلم.

شاهد أيضاً:
تفسير حلم الحصان
تفسير حلم الاسد
تفسير حلم العقرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *