الإثنين , 26 يوليو 2021

برج الحوت مواليد ومشاهير البرج وصفاته في الحب والعاطفة والعمل

برج الحوت مواليد ومشاهير البرج وصفاته في الحب والعاطفة والعمل للرجل والمرأة، في هذه المقالة سنتحدث عن صفات برج الحوت، بالاضافة الى توقعات البرج وتأثيره في الحب والعاطفة والجنس والعمل والحياة، وأسماء الفنانين بنفس تاريخ ميلاد برج الحوت مثل مشاهير هوليوود ومشاهير السينما الأمريكية والعربية.

برج الحوت

مواصفات برج الحوت وتاريخ الميلاد:

برج الحوت Pisces تاريخ الميلاد ( 19 فبراير – 20 مارس ): يتميز أصحاب برج الحوت بالتقبل والتعاطف مع الآخرين ومحاولة مساعدتهم دائمًا كما يتصف أصحاب هذا البرج باللطف الكبير وطيبة القلب والمرونة كما أن مولود برج الحوت مثقف و يحب القراءة و حيوي وكريم جداً كما أنه صريح جداً.

كما يفضل مواليد هذا البرج المواضيع الروحية؛ فهم مبدعون للغاية وخياليون، كما يحبون الجلوس وحدهم في بعض الأوقات كما يحب مواليد هذا البرج الجلوس بالقرب من البحر والذهاب إلى السينما والمسرح.

مميزات وصفات مواليد برج الحوت :

مولود برج الحوت يتميز بكونه مثالي، خيالي، خلاّق، مُبدع، يتقبّل الغير، مُحب، رومانسي، روحاني، عاطفي، حساس، حدسي، يراعي الغير، مخلص و حنون كما أن روحه نقية و منفتح.

مولود برج الحوت يظهر للناس قوتهم لكن أمام من يحب يكون ضعيفاً كما أنه صبور لدرجة الاعتقاد بأنه لا يملك أي اهتمام ، كما أنه متفاني ومثابر في العمل ورياضي وسريع الثقة في الناس وينخدع من الآخرين بسهولة وقد يفشل عاطفياً.

كما أن الحوت شخصية كتومة وغامضة يظهر للناس أنه سعيد ومبتسم ولكنه في الواقع حزين وحساس جداً ومزاجي للغاية.

مواليد ومشاهير برج الحوت

صفات وشخصية الرجل في برج الحوت:

من أبرز ملامح شخصية رجل الحوت، أنه ودود جدًا ويفكر بهدوء، يصغي للآخرين ولا يتدخل فيما لا يعنيه، شخص طيب القلب وليـّن الطباع يستمع للمشكلات والمآسي بكل حواسه ويحاول المساعدة.

كما أنه من الشخصيات المعطاءة والكريمة التي لديها حدس عالي ويمكنه بسهولة الشعور بما يفكر به الآخرون ، عاطفي وحساس ولكنه يحاول قد الإمكان إخفاء هذا الجانب منه كما يراه البعض شخصية غامضة وصعب القراءة.

كما أنه إنسان مبدع وديناميكي و متواضع ورومانسي جداً ولا يخاف من التغيير كما أنه منتظم ودقيق.

توقعات وصفات برج الحوت

مواصفات وصفات المرأة في برج الحوت:

أنثى الحوت برغم كونها رقيقة جداً إلا أنها قوية كما  تعتبر مبدعة وخلاقة و تمتلك أفكار غير تقليدية حتى أنها قادرة على إظهار مشاعرها بطريقة جديدة لذا فهي تحظى بإعجاب الكثيرين من حولها

كما أنها حنونة جداً ومرهفة الحس وتميل للصراحة والوضوح وترفض الدخول في أي علاقات غير جادة أو رسمية بالإضافة إلى ثقتها الشديدة بنفسها ولديها عزة نفس وكبرياء لا يجرؤ أن يمسهما كما أنها نشيطة ولديها حماس شديد وتتسم بالحيوية والنشاط في تفكيرها

في بعض الأحيان، تكون متقلبة ومزاجية تميل للوحدة والعزلة بعيدًا عن الآخرين ومع ذلك فهي تهتم بكل من حولها وتقدم المساعدة وليست حقودة ولا تعرف الغضب ومحبة للسعادة والضحك

بعض مواليد ومشاهير برج الحوت:

من مواليد ومشاهير البرج العالميين: المغنية الامريكية ريهانا، كيشا، لوبيتا نوينغو، اليزبيت تايلور، الين بايج،درو باريمور، كوين لتيفا، داكوتا فانينغ، جاسيكا بيل، أميلي بلانت، إيفا مانديز، ريبل ويلسون، أوليفيا وايلد.

من مواليد ومشاهير البرج العرب: الفنان المصري حمادة هلال، ماجد المصري، سامح الصريطى، أحمد فهمي، رامي صبري، شعبان عبد الرحيم، جاد شويري، صابر الرباعي، محمد صبري، آسر ياسين، محمود الجندي، عابد فهد، محمد عبد الوهاب، الشاعر الفلسطيني محمود درويش، زكي رستم.

شاهد أيضاً: برج الجدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *