الأربعاء , 22 سبتمبر 2021

ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تنتظر الطلاق

ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تنتظر الطلاق

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر إنتظار زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب لحظة الطلاق من زوجها الذي يعتبر الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم نشر هذا الخبر عبر صحيفة ديلي ميل Daily Mail البريطانية بأنباء سابقة مفادها أن ميلانيا ترامب كانت تبقي بعد الاعلان عن فوز زوجها في دونالد ترامب في إنتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016، بحيث ذكر أحد أصدقائها أنها لم تتوقع أبداً فوزه في الإنتخابات.

زوجة الرئيس الامريكي ميلانيا ترامب
image by Reuters Carlos Barria

إنتقال ميلانيا ترامب من نيويورك الى واشنطن:

وقالت الصحيفة أن السيدة الأولى في أمريكا ميلانيا ترامب إنتظرت لمدة خمسة شهور قبل الإنتقال من مدينة نيويورك الى واشنطن للإنضمان الى زوجها، بحجة إكمال إبنها بارون لدراسته في المدرسة.

وبحسب الصحيفة فإن كبيرة مستشاري السيدة الأولى سابقاً ستيفاني وولكوف قالت إن السيدة الأولى كانت تتفاوض خلال هذه الفترة على إتفاقية ما بعد زواجها لتضمن حصول إبنها باردون على حصة عادلة من ثروة والده.

ميلانيا تنام في غرفة منفصلة عن زوجها الرئيس:

كما قالت المستشارة ستيفاني وولكوف أن السيد الاولى ميلانيا والرئيس ترامب ينامان في غرفتين منفصلتين في البيت الأبيض بحيث لم يعد زواجهم طبيعاً ولم يعد إلا صفقة.

كما قالت مستشارة ترامب السابقة أوماروسا نيومان أن زواجهم الذي إستمر لمدة 15 عاماً قد إنتهى فعلاً، وأن السيدة الأولى تحتسب كل دقيقة قبل ترك الرئيس لمنصبه كي تتمكن من طلب الطلاق بشكل رسمي منه.

مصدر الخبر: صحيفة ديلي ميل البريطانية.

هذا وقد حظيت السيدة الأولى بشره واسعة في أمريكا وفي العالم العربي والغربي بشكل عام كونها السيدة الأولى في البيت الأبيض، وأثارت إهتمام الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من متابعتها على حسابها في الفيس بوك وفي إنستجرام.

شاهد أيضاً: الرئيس الامريكي جو بايدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *