الخميس , 21 أكتوبر 2021

الرئيس الامريكي جو بايد يهنيء الهنود عبر الفيس بوك في عيد ديوالي

الرئيس الامريكي جو بايد يهنيء الهنود عبر حسابه في موقع الفيس بوك في عيد ديوالي، نشر الرئيس الامريكي الجديد جو بايدن تهنئة خاصة للهنود في عيد ديوالي الذي تحتفل فيه فئة كبيرة من الهنود الهندوس والسيخ الذين يحتفلون بهذا العيد في فصل الخريف في كل سنة، بحيث يقوم الهنود بالعديد من المراسم في هذا العيد مثل حمل الشعل النارية وتزيينها بالورود ووضعها عند الجدران وعند مداخل البيوت، كما يتبادلون الهدايا والزيارات خلال أيام العيد الخاص بهم.

الرئيس الامريكي جو بايدن يهنيء الهنود
جو بايدن يهنيء الهنود في أمريكا

رسائلة التهئنة التي أرسلها الرئيس الأمريكي جو بايدن للهنود:

نيابةً عن عائلاتنا، نتمنى عيد ديوالي سعيدًا للهندوس والسيخ والبوذيين وكل شخص يحتفل بمهرجان الأضواء في جميع أنحاء الولايات المتحدة والهند والعالم.

وقال الرئيس الامريكي جو بايدن أن ديوالي هو في نهاية المطاف تذكير بالنور الموجود بداخلنا جميعًا  للأمل والحلم، وللتغلب على اختلافاتنا والحفاظ على الإيمان وإحترام ببعضنا البعض. هذا هو النور الذي نراه ساطعًا في هذا اليوم والذي سيرشدنا خلال الظلام بالمعرفة والعلم والحقيقة والوحدة والرحمة.

نحن نتطلع إلى الاحتفال معكم شخصياً في عيد ديوالي في البيت الأبيض في السنة القادمة، ونحن معكم وفي أمة تلتئم وتتحد مع بعضها البعض.

هذا ويعتقد الكثير من المهاجرين الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية مثل العرب والمسلمين وغيرهم بأن الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن يحترم الديانات والإختلافات العرقية، بحيث قام العديد من العرب والمسلمين والهنود والأمريكيين من أصول إفريقية بالتصويت لصالح الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن بحيث يعتقد الكثير بأنه الرئيس الأنسب للولايات المتحدة الأمريكية خاصة خاصة المهاجرية وذوي الأصول الأفريكية والمكسيكيون الذين يعشوف في غالبيتهم في ولاية تكساس الأمريكية وفي ولاية نيو ماكسيكو وغيرها من الولايات التي يكثر فيها المهاجرين بنسبة كبيرة.

كما أنه قام بنشر بطاقة التهنئة على حسابه عبر الفيس بوك، مع إضافة عبارة مكتب الرئيس المنتخب علهيا Office President Elect للإشارة منه بأنه الرئيس المنتخب للولايات المتحدة بحيث يوجد خلاف بينه وبين الرئيس السابق دونالد ترامب حول نتائج الإنتخابات الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *