الأربعاء , 14 أبريل 2021

برج الجدي مواليد ومشاهير البرج وتوقعاته في الحب والعاطفة والعمل

برج الجدي مواليد ومشاهير البرج وتوقعاته في الحب والعاطفة والعمل، في هذه المقالة سنتحدث عن صفات برج الجدي شخصيته وتوقعاته للرجل والمرأة وتأثيره في الحب والعاطفة والجنس والعمل والحياة، وأسماء الفنانين بنفس تاريخ ميلاد الجدي مثل مشاهير هوليوود ومشاهير السينما الأمريكية وغيرها.

برج الجدي
توقعات ومواصفات برج الجدي في الحب والعاطفة والعمل

مواصفات برج الجدي وتاريخ الميلاد:

برج الجدي Capricorn تاريح الميلاد ( 22 ديسمبر – 11 يناير ): يتميز الجدي بشخصيته القوية كما أنه مسؤول ومرتبط بعائلته وأهله وحريص على التواصل معهم ، طموح ويفعل كل ما يمكن ليصل لأهدافه ، صبور ويكره الفشل وملتزم بمواعيده  ويعشق الدقة.

كما أنه صديق مخلص وستجده واقف بجوارك في مصائبك ومخلص جداً في العمل ومقدم جيد للنصائح وقادر على حل المشاكل بموضوعية ،وفي جداً ولا مكان للخيانة لديه ويعبر عن مشاعره بالمواقف وليس بالكلام.

توقعات ومواصفات برج الجدي
صفات برج الجدي

مميزات وصفات مواليد برج الجدي:

صفات مواليد البرج: يتمتعون باستقلال تام في حياتهم الشخصية والعملية كما أنهم أشخاص واقعيين وتحتوي شخصيتهم على قدر كبير جدًا من الغموض فلا يمكن لأحد أن يتوقع ما بداخلهم.

كما أن مولود الجدي حساس جدًا ويحب العيش في هدوء وبدون مشاكل، ولا يحب الأماكن المزدحمة ولا الأصوات العالية و تزعجه النقاشات الحادة و يتميز أصحاب هذا البرج أيضاً بحبهم الشديد للقراءة و يجدون متعة كبيرة في حل الألغاز و الألعاب أن أصحاب البرج يتمتعون باستقلال تام في حياتهم الشخصية و العملية وعنيدين إلى أبعد الحدود.

ومن صفات برج الجدي الخاصة الكتمان كما أنه يستقطب الآخرين حوله بشكل غير طبيعي ويجذبهم دون أن يفعل شيء أو يتصنع.

مشاهير ومواليد برج الجدي
برج الجدي

الرجل في برج الجدي:

رجل الجدي يثابر حتى يصل إلى هدفه مهما واجه من صعوبات، إذ إنّه طموح وعمليّ كما يمتلك مهارة جيّدة في تنفيذ الأعمال في وقت سريع. و يميل رجل الجدي إلى التشاؤم في معظم الأحيان وعدم مسامحة الآخرين عندما يتعرّض للخيانة.

المرأة في برج الجدي:

تتمتع أنثى برج الجدي بجاذبية كبيرة كما تستطيع فرض شخصيتها وحضورها في أي مكان تتواجد فيه كما تتسم بالبساطة والجرأة والشجاعة والحزم والقوة وهو ما يميزها عن غيرها من النساء، وتمتلك المرأة الجدي شخصية اجتماعية تجيد التحدث بلباقة ودبلوماسية مع الآخرين وهو ما يساعدها على تخطي الكثير من المشاكل بفضل حكمتها ورؤيتها العميقة وعلى الرغم من الجدية والصرامة التي تميز أنثى الجدي إلا أنها تتمتع بروح مرحة وتستطيع إدخال البهجة والسعادة على المحيطين بها، وتلتزم المرأة الجدي بالدقة والتنظيم في تشرف على كافة الأنشطة والأمور التي من المقرر أن تقوم بها كما تتصف بالاستقلال وترفض القيود بكافة أشكالها.

وتتمتع امرأة الجدي بشخصية طيبة وحنونة فلا تتأخر عن تقديم يد العون والمساعدة لمن يحتاجها وتحرص المرأة الجدي على الاهتمام بمظهرها وشكلها وتختار ما يناسبها من ملابس وإكسسوارات فهي تميل إلى الملابس الكلاسيكية التي تبرز شخصيتها الجدية كما ترتدي الملابس المريحة التي لا تعوقها عن القيام بمهامها وأعمالها.

بعض مشاهير برج الجدي:

عالم الفيزياء الشهير إسحاق نيوتن، الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون، العالم البيولوجي المشهور لويس باستور، الناقد الأدبي الأمريكي إدغار آلان، الممثلة المصرية إلهام شاهين، المطرب الأمريكي بريسلي، الممثل مايكل كراوفورد، الموسيقار فيل سبيكتر، الفنان ريتشارد الصغير،  المطرب المصري إيهاب توفيق، و الملاكم الشهير محمد علي كلاي.

شاهد أيضاً: برج القوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *