السبت , 17 أبريل 2021

برج السرطان توقعات وصفات البرج في الحب والعاطفة للمرأة والرجل

برج السرطان توقعات وصفات البرج في الحب والعاطفة للمرأة والرجل وتأثيرة على الحياة والعمل، في هذه المقالة سنتعرف على مواليد ومشاهير ومميزات شخصية هذا البرج وتوقعاته، بالإضافة الى أسماء الفنانين والمشاهير العرب والسينما الامريكية الذين ينتمون إليه.

برج السرطان

مواصفات برج السرطان وتاريخ الميلاد:

برج السرطان Cancer تاريخ الميلاد (21 حزيران – 22 تموز): يتميز مولود برج السرطان برقة مشاعره وحساسيته ويظهر هذا البرج صفات كثيرة متناقضة فأحياناً يكون مكتئب جداً ومتأثر و ينجرح بسهولة من أي فعل كالطفل الصغير أحياناً يكون قوياً جداُ ولديه القدرة على مواجهة كل ما يضايقه ، عاطفي جداً ومن السهل أن يتأثر بابتعاد شخص عزيز عنه كما و أنه محب للاهتمام ويحتاج دائماً للتشجيع والدعم.

المال بالنسبة له هو شيء مهم في حياته لأنه يشعره بامتلاكه مستقبل امن لذلك يهتم بعمل المشاريع أو وظيفة تؤمن له مكسب مادي جيد كما أنه أحياناً يفضل المواجهة أحياناً يستسلم ويميل إلى الهرب.

برج السرطان هو برج مائي يعشق المياه، وإحساسه مرهف، حيث إن القمر هو الكوكب المسيطر عليه لذا فأفضل المهن له هي غطاس، شاعر، مصور سينمائي أو فوتوغرافي، رجل أعمال، منتج سينمائي.

مميزات مواليد برج السرطان:

خيالي ورومانسي: يعتبر مولود السرطان قوي الذاكرة وسريع الإدراك وخيالي ويتميز بالرومانسية، كما يعتبر أن البيت والأسرة لهما الأولوية والمركز الأول في حياته، كما أن مولود السرطان لطيف ويحب مشاركة الآخرين وهو مزاجي جداً حتى أنه قد ينطوي أحياناً على نفسه وقد يبدو عبوساً في بعض الأحيان.

قد يكون صلب الإرادة ويحب أن يفعل الأشياء بطريقته الخاصة كما أنه حساس جداً وقد يجرح بسهولة وفي حال تم جرحه أو تألم ينطوي على نفسه.

عاطفي لكن العلاقات: السرطان شخص عاطفي جداً ويحب التعبير عن عواطفه بحرية وانطلاق وغالباُ ما يضع مشاكله جانباً ليساعد الآخرين في حل مشاكلهم وحسه بالمسؤولية عالي ويخاف من الدخول في علاقات جديدة خوفاً من التعلق كما أنه كاتم جيد للأسرار.

يسعى إلى المثالية ويهتم كثيراً بالأمور المالية لذا ينجح في الأعمال التجارية وغالباً ما ينال نصيباً من الثروة والشهرة كما أنه محافظ بطبعه ويحب العادات والتقاليد ويحرص على أن ينقلها للأجيال التالية.

توقعات وصفات برج السرطان

الرجل في برج السرطان:

رجل برج السرطان خجول ويميل إلى الغموض وليس من السهل فهمه كما يتميز رجل السرطان بشخصيته الودودة ويبدو في أغلب الأوقات واثقاً من نفسه ولكن في بعض الأوقات يميل إلى التوتر والعصبية، لديه مشاعر وأحاسيس عديدة ولكن هذا لا يعني أنه غير مستقر نفسياً بل هذه هي طبيعته.

عندما يشعر رجل السرطان بأنه مهدد، يلجأ فوراً إلى التقوقع داخل كهفه الخاص حتى لا يتعرض قلبه للأذى أو الجرح أيضاً رجل السرطان نبيل ولديه سلوك مهذب و يحترم العائلة ويفضلها على الآخرين ويشعر دوماً بالأمان عندما يتواجد في منزله الخاص.

ويعتبر رجل السرطان وفي ومخلص ويمتلك حدس قوي يمكنه من فهم الأشخاص المحيطة به كما أنه شخص رومانسي من الدرجة الأولى وأنيق وملفت للانتباه ومسؤول ومنظم يكره الفوضى.

المرأة في برج السرطان:

امرأة برج السرطان من الشخصيات الهادئة التي تتحلى بالسلام الداخلي كما أنها شغوفة، حساسة وفي بعض الأحيان تكون عنيدة وثابتة الرأي إضافة لذلك فهي تمتلك درجة عالية من العزيمة والإصرار.

قد تجد امرأة برج السرطان في بعض الأحيان تتقوقع بعيداً عن الآخرين في عالمها الخاص عندما يتم مضايقتها أو استفزازها وفي هذه الأوقات يظهر الجانب المتشائم والعدواني بكل وضوح فعندما تكره شخص معين، فلن تبذل أي مجهود لإخفاء هذه المشاعر كما قد تفعل في المعتاد.ورغم ذلك تعتبر امرأة برج السرطان من أكثر شخصيات الأبراج حساسية واهتماماً بالآخرين، كما أنها تتمتع بمخيلة نشطة وتعشق بجنون ولديها شعور دائم بالرغبة في حماية الآخرين والاعتناء بهم خاصة أولئك المقربين إلى قلبها.

كما أن امرأة برج السرطان تتصف بالغموض وقلة الكلام ولا يمكن لأحد أن يعرف ما يدور في بالها ومزاجها متقلب للغاية كما ويغلب عليها الهدوء والتروي في اتخاذ القرارات.

مشاهير ومواليد برج السرطان

بعض مواليد ومشاهير برج السرطان:

المشاهير العرب الإناث الذي ينتمون إلى برج السرطان فهم: الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، غادة عبد الرازق، نرمين الفقي، الملكة نازلي، نهال عنبر، نيكول سابا، دوللي شاهين، شيرين رضا، الراحلة وردة الجزائرية، المذيعة والممثلة الكويتية أمل العوضي والممثلة السورية هبة نور.

من المشاهير العرب الذكور الذين ينتمون إلى برج السرطان: العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، أحمد فلوكس، هاني سلامة، أحمد صلاح حسني، أحمد السعدني.

المشاهير الإناث العالميين الذين ينتمون الى برج السرطان فهم: ميريل ستريب، الأميرة ديانا، أريانا غراندي، كريستن بيل، ليندسي لوهان، ملالا يوسفزي، سيلينا غوميز، كلوي كارداشيان، صوفيا فيرغارا ، هيلن كيلر، مارغروت روبي، بريانكا شوبرا، جيزيل بوندشين، كورتني لوف، ميندي كالينغ، باميلا أندرسون، جاين لينش، لانا ديل راي.

المشاهير الذكور العالميين فهم: الفنان الامريكي توم هانكس، الراحل روبن وليامز، الرحل أنتوني بوردين، سيلفستر ستالون، توم كروز، كيفين هارت، ويل فاريل، الأمير وليام، هاريسون فورد.

شاهد أيضاً: برج الحوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *