الثلاثاء , 22 يونيو 2021

صفات برج الدلو مميزات مواليد البرج وتوقعاته في الحب والعمل

صفات برج الدلو مميزات مواليد البرج وتوقعاته في الحب والعمل وتأثيره على الرجل والمرأة وصفاتهم في الحب والعاطفة والجنس والحياة، بالإضافة الى أسماء فنانين العرب والغرب ومشاهير هوليوود والسينما الامريكية الذين ينتمون الى هذا البرج، في هذه المقالة سنتعرف على مميزات وشخصية برج الدلو في كثير من الأمور التي تتعلق بالحياة المهنية والعاطفية وغيرها.

صفات برج الدلو مميزات مواليد البرج وتوقعاته في الحب والعمل

مميزات وصفات برج الدلو وتاريخ الميلاد :

برج الدلو Aquarius تاريخ الميلاد ( من 19 يناير إلى 18 فبراير ): يتميز مولود البرج بالعديد من الصفات الجيدة والتي قد تأثر إيجابياً على حياته وعلى من حوله من الأصدقاء والعائلة وعلى علاقاته العاطفية والجنسية، ويعتقد علماء الفلك بأن هذا الشخص يعتبر موهوب ومثالي ومستقل، كما أنه يعتبر شخصية أصيلة ومثيرة للدهشة، بالاضافة الى أنه إنساني ويحب مساعدة الآخرين كما أنه مخترع ويقدس الصداقة.

مولود الدلو محبوب وذكي ومخلص ولديه مبدأ في الحياة كما يحب الابتكار والاستقلال بذاته وطموح جداً.

التخصصات المناسبة لمولود الدلو: علم الفلك، التكنولوجيا، العلوم، الفضاء، علم النفس و التمثيل.

‏يحب الدلو أن يكون غير مفهوم من الآخرين كما أنه عنيد جداً ومتعصب لأراءه لكن لا يظهر ذلك، هو البرج الأقل حساسية بين جميع الأبراج كما أنه يفهم ما تريده بدون حتى أن تقوله، حدسه قوي ولا يثق بأحد.

صفات مولود برج الدلو:

مولود الدلو مستقل بذاته ولا مانع لديه أن يبقى وحيداً دون حبيب لفترة طويلة ويعتبر الصداقة أهم، متناقض فتارة يرى نفسه الأفضل وتارة الأسوأ كما أنه كتوم لا يعبر عن مشاعره بسهولة وكثير الشك ومن المستحيل أن ينسى ما قاله لك يوماً.

باالاضافة إلى أن مولود الدلو عقلاني جداً محب جداً للخيال لكنه لا يصدقه، تراه من بعيد شخص سهل وهزلي لكن عند اقترابك منه يتبين لك أنه شخص جاد ومزاجي.

صفات الرجل في برج الدلو

صفات الرجل في برج الدلو:

  • تتميز صفات رجل برج الدلو بشخصيّته المحبوبة و يميل هذا المولود إلى الاستقلالية فالحرية بالنسبة له مهمّة للغاية ، صحيح أنّه صريح لكنّه في بعض الأحيان يلجأ إلى المجاملة حتى لا يجرح الآخرين كما أنّه عبقري وذكي جداً.
  • يبحث رجل الدلو دائماً على التميز في كل شيء ولا تعجبه الأشياء الاعتيادية ويحب التغيير، و يستطيع أن يؤثر بشخصيته على من حوله، كما أنه لا يحب الكشف عن مشاعره الحقيقية رغم هوايته المحببة في التغلغل في مشاعر الآخرين وتتسم ردود أفعاله بالتقيد.
  • يتمتع رجل برج الدلو بشخصية قيادية وغالباً ما يفضل أن يستلم المنصب الرئاسي في المكان الذي يعمل فيه ويساعده على ذلك نظرته الواقعية والمنطقية للأمور كما أنه ابتكاري ومبدع ويسعى دائماً لتطوير نفسه وحياته العملية وتسييرها بشتى الطرق مهما كلفه ذلك.

برج الدلو
مميرات وصفات البنات في برج الدلو

صفات المرأة في برج الدلو:

  • تتميز صفات المرأة في برج الدلو بأنها شخص متواضع لديه القدرة على كشف الكاذب من الصادق، جميل المظهر، غامض ولديه حاسة سادسة كما أنها تهتم بنفسها ومظهرها وتحب دائماً أن تظهر في أفضل صورة ، طبيعية جداً وتلقائية ولا تحب التصنع.
  • المرأة الدلو تحب الرجل الحنون الشهم وتكره الخيانة، اجتماعية جداً وطيبة القلب وحنونة ومخلصة جداً لأحبابها.
  • كما أنها حساسة جداً ولديها القليل من التشاؤم والعصبية ولا تهتم بالمجاملات ولديها قدر عال من الثقة بالنفس وتحاول دائماً رصد ردات فعل الآخرين عن حديثها و أفعالها  وتؤمن أن الحياة تستحق العيش.

بعض مشاهير برج الدلو:

مشاهير العرب من مواليد الدلو: نجيب الريحاني، رمضان صبحي، الفنانة المصرية سعاد حسني، سارة أبي كنعان، مروان خوري، ماري منيب.

مشاهير عالميين من مواليد برج الدلو: لويس سواريز، أوبرا وينفري، كريستيان بيل، الفنانة شاكيرا، جيرارد بيكيه.

شاهد أيضاً:
برج السرطان
برج الجوزاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *