الثلاثاء , 22 يونيو 2021

مواصفات برج الحمل مواليد البرج ومميزاته في الحب والعمل

مواصفات برج الحمل مواليد البرج ومميزاته في الحب والعمل وتوقعاته للرجل والمرأة وتأثيره في الحب والعاطفة وعلى صعيد الحياة الجنسية والصعيد المهني والهوايات التي يحبها وينجح بها، بالإضافة الى وأسماء المشاهير العرب وفنانين الغرب الذين ينتمون الى هذا البرج.

مواصفات برج الحمل

معلومات عن برج الحمل وتاريخ الميلاد:

برج الحمل Aries تاريخ الميلاد (من 21 مارس إلى 19 أبریل): يمتلك مواليد الحمل قلباً طيباً كما لديهم ثقة عالية بأنفسهم ويتمتعون بالاستقلالية التامة عمن حولهم ، ويعتبر مولود برج الحمل قيادي بالفطرة فهو يمتلك هذه الصفة منذ ولادته كما ويصنع الفرص لنفسه ولغيره ولا يجلسون فقط بانتظار الفرص كي تطرق أبوابهم، كما لديهم طاقة ايجابية عالية ومفعمين بالحيوية والنشاط ولديهم نظرة تفاؤلية تجاه الحياة كما أنهم لا يتركون المواقف الصعبة تغلبهم بل يلجئون إلى وضع الخطط المحكمة من أجل تجاوز الصعاب.

وهذه بعض المهن التي تناسب مواليد برج الحمل:

  • المهن الرياضية وبخاصة كونه مراسل رياضي حيث يعتبر برج الحمل شغوف بالرياضة وصحافي بالفطرة.
  • كما أنه يعشق المهن الحرة الخالية من القيود والتي لا يبقى فيها الموظف بمكان أو مكتب واحد لفترة طويلة والتي تمتاز بالحرية وعدم التقيد وعدم الالتزام وتشمل مهن التسويق والدعاية والإعلان.
  • برج الحمل يحب التحدي والأعمال التي تتطلب بذل الجهد لذا يمكنه العمل في  الأجهزة الأمنية مثل الشرطة والجيش وشركات الأمن.

مواصفات برج الحمل مواليد البرج ومميزاته في الحب والعمل

  مميزات مواليد برج الحمل:

أهم ما يميز برج الحمل هو حبه للمغامرة والاستكشاف وطاقته الهائلة وشجاعته الكبيرة، كما يتميز بالثقة العالية في نفسه، وهو ذكي ويمتاز بحدس قوي، ولكن من سلبياته الأنانية وحبه الذاتي، كما صبره قليل جدًا و متهور ويغضب بسرعة، جسور ويميل الى التسلط والعدوانية، كما أن الحمل سريع الكلام ولديه أسلوب جذاب وكاريزما عالية، طفولي وبريء ومن السهل أن يصدق ما يقال له، حنون وسهل الاستفزاز وعصبي ولديه خلق ضيق ولا يتحمل ولا يستطيع الصبر.

ويعتبر الحمل شخصية قيادية وتنافسية و مليء بالطاقة، متهور ومغامر وواثق جداً في قدراته كما أنه ذكي جداً، وإذا أراد الحمل شيئاً فسيفعل المستحيل حتى يمتلكه ويصل الى هدفه.

مواصفات الرجل في برج الحمل:

رجل برج الحمل يحمل صفات عادةً ما يكون لها طبيعة متناقضة وليس لها وجه واحد، فهو يدعي القوة والصلابة والقدرة على التحكم في كل التفاصيل من حوله، ولكنه في الحقيقة بعيد كل البعد عن هذه الإرادة الجبارة التي يدعي أنها صفة من صفاته، كما يتميز بأنه صاحب قلب طيب وقد يرضى بالصلح في حال حصلت أي مشكلة من طرفه، وربما يسامح أعدائه حتى بعد تسببهم لأضرار جسيمة له، وعلى الرغم من هيئته الجامدة الجافة إلا أنه يتميز بقلب رقيق يحاول دائماً أن يخفيه.

كما يتمتع رجل الحمل بحس فكاهي ولديه جاذبية في الحديث يأسر من حوله بذكاءه و روح الدعابة لديه، بالإضافة إلى انه يحب المغامرة وتجربة الأشياء الجديدة ويتميز بالشجاعة والقوة التي تساعده في تخطي الصعاب سواء في الحياة العملية أو العاطفية، كما أنه محب للخير ويحرص دائماً على مساعدة الآخرين وكريم ومعطاء.

مواصفات المرأة في برج الحمل:

المرأة في برج الحمل لديها شخصية قوية وتعتبر امرأة نشيطة وحيوية ومحبة للحياة، كما أنها امرأة عاملة وطموحة وتقوم بالاعتماد على نفسها بشكل كبير وتمتلك صفات قيادية ولديها شخصية مستقلة حكيمة وموهوبة ويعطيها ذلك القدرة على وضع الاقتراحات والمشاريع الناجحة في العمل

امرأة الحمل محبة للأجواء العائلية وللتجمعات، وتعتبر العائلة من أهم أولوياتها كما أنها امرأة غيورة كما أنها ليست تقليدية وذات ذوق رفيع في اختيار الملابس، بالاضافة الى أنها عفوية وتلقائية ورغم أنها تعتبر من الشخصيات المنفتحة إلا أنها لا تعتاد على الأشخاص الجدد بسرعة.

كما أن امرأة الحمل تعشق الحياة وتحب التحديات ولا تحب الحديث بكثرة عن أحلامها وما تسعى لتحقيقه بل تقوم بخطوات نحو تنفيذها.

بعض مشاهير برج الحمل:

من أهم مشاهير الحمل: يعتبر عالم الدين الشيخ محمد متولي الشعراوي “رحمه الله وأسكنه فسيح جناته” بحيث يعتبر من أشهر مواليد برج الحمل في الوطن العربي، ولا نشبه الشيخ والعالم بالفنانين بكل تأكيد فقط نذكر أسمه.

ومن هذا نذكر أن الفنانة ليدي غاغا والمطرب الانكليزي إلتون جون، بالإضافة الى المغنية الشهيرة ماريا كاري وسيلين ديون والممثل الامريكي روبرت داوني جونير، بالإضافة الى العديد من المشاهير مثل ممثل فيلم Gladiator راسل كرو وجاكي شان.

شاهد أيضاً: برج الميزان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *