السبت , 17 أبريل 2021

تفسير حلم الأرنب في المنام الابيض أو الاسود للنابلسي

قد ينطبق تفسير رؤية حلم الأرنب في المنام على العزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة وقد يرى الحالم أرنب الأبيض أو الاسود في منامه ولكن في نهاية الامر يرمز الأرنب بشكل عام الى الحيوان الجبان مع إختلاف اللون.

على ماذا يدل حلم الارنب في المنام:

يدل حلم الأرنب في المنام على إمرأة بحسب تفسير النابلسي، ومن أخذ أرنب من أحد أو حمل أرنب فقد يتزوج من إمرأة، فإذا شاهد صاحب الحلم بأنه قد ذبحها فقط تكون زوجة غير باقية بحسب تفسير الحلم.

تفسير حلم الارنب الابيض في المنام
تفسير حلم الارنب في المنام

الصفة التي يتميز بها الأرنب:

كما أن حيوان الأرنب بشكل عام هو من أكثر الحيوانات التي تخاف ومن الألقاب المنتشرة في الدول العربية عن الجبان هو تسميته بالأرنب، بحيث يستخدم الناس في الوطن العربي هذه الكلمة في المزاح أحياناً وفي وصف شخص يكون من الأشخاص الذين يخافون من أي شيء بسهولة في العادة.

وكون الأرنب يعتبر من أكثر الحيوانات التي تخاف من التعرض لأي خطر أو تخاف من أي شيء بشكل عام، ويأتي تفسير حلم الأرنب للرجل من هنا بحيث يدل الأرنب في المنام على رجل جبان، وقد يدل على إمرأة سيئة تحب الشر في بعض الاحيان أو قد تقوم ببعض الأعمال السيئة، كما يعتبر الارنب من الحيوانات اللطيفة والاليفة في نفس الوقت وقد يعني الصداقة في بعض الأحيان.

تفسير حلم الارنب في المنام
الارانب الصغيرة لطيفة وهي رمز الصداقة في نفس الوقت

تفسير حلم الأرنب للرجل:

وإذا رأى الرجل في منامه أنه قد أصاب أرنباً فهذا الحلم قد يدل على أنه يصيب إمرأة، ومن حلم بأنه قد أنه أصاب لحم الأرنب أو جلده فقد يدل هذا الحلم على أنه قد يصيبه بعض الخيرة من إمرأة ما، وقد تكون هذه المرأة قريبة أو غريبة أو حبيبته أو زوجته بحيث لا يوجد تحديد في صلته بالمرأة في تفسير هذا الحلم.

تفسير حلم الارنب الاسود الملون في المنام
الارنب الصغير الملون الابيض والاسود

على ماذا يدل حلم الارنب في المنام:

وإذا حلم الشخص في المنام أنه قد أصاب من ولد الأرنب فقد يصيبه هم ما أو مصيبة ما أو يتم النصب عليه من أحد الأشخاص، ولكن ليس عليكم الخوف من تفسير هذه الاحلام، وفي بعض الأحيان تكوم الاحلام التى نراها بعض اليقظة، بحيث يتفق الكثير من المفسرون بأن أحلام اليقظة تكون غير صحيحة في بعض الأحيان.

وليس من الضروري أن يحدث شر أو مصيبة أو يكون تفسير الحلم صحيح 100% وهذا لأن العلم عند الله بكل تأكيد.

القسم: تفسير الاحلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *