الأربعاء , 22 سبتمبر 2021

مواصفات برج الميزان مشاهير ومواليد البرج ومميزاته في الحب والعمل

مواصفات برج الميزان مشاهير ومواليد البرج ومميزاته في الحب والعمل للرجل والمرأة وتأثيره في الحب والعاطفة والحياة الجنسية والمهنية، بالإضافة الى أسماء الفنانين والفنانات العرب ومشاهير هوليوود الذين ينتمون الى هذا البرج، والتاريخ والاشهُر التي يولد فيها برج الميزان.

صفات برج الميزان مشاهير ومواليد البرج ومميزاته في الحب والعمل

مواصفات برج الميزان وتاريخ الميلاد:

برج المیزان Libra تاريخ الميلاد (23 سبتمبر إلى 23 أکتوبر): برج رومانسي جداً مسؤول وقادر على تحمل المسؤولية بشكل كبير ويحكم عقله وقلبه في كل الأمور، شخص غيور جداً وهذه أبرز عيوبه، عصبي في بعض الأحيان ولديه نظام في التعامل مع كل شيء كما أنه متوزان ويدرس الأمر جيداً قبل أن يقوم به و كثير السعي، يحب عائلته جداً وتعتبر أول أولوياته كما أنه لا يرتاح في التعبير عما في داخله.

يعشق مواليد برج الميزان الصراحة والجدية والوفاء وقد يتعرضون لصدمات شديدة عند المرور بعلاقات فاشلة، كما أنه يبحث دائماً عن الشريك المحب والمهتم به.

الميزان يصلح أن يكون مديراً أو قائداً أو رئيساً لشركة كما يتصف مواليد برج الميزان، بالقدرة على تذوق الفن والجمال والذي يتضح في اختيارهم للملابس، لذلك تناسبه مهنة ريجيسير كما يستطيع مولود برج الميزان إعادة ترتيب وتزيين المنازل وابتكار أشكال ديكور جديدة ومختلفة، لذلك تعتبر مهنة مهندس ديكور من المهن المناسبة له.

مميزات مواليد برج الميزان:

يعرف برج الميزان بوجه مبتسم ويمتلك ملامح هادئة مريحة، كما يعتبر الميزان من الشخصيات الحساسة للغاية ‏و جميع مواليد البرج يتميزون بأنهم ذو شخصية مرحة ويبحثون عن السعادة والحب طوال الوقت وهم  أيضاً من الشخصيات المتزنة كما أنهم يتخذون الكثير من القرارات الرائعة وبالنهاية يستقرون على الآراء الصحيحة لأنهم ذو شخصية حكيمة.

برج الميزان موظف ناجح ومتميز، فهو شخص ماهر ويجتهد في أداء العمل الموكل إليه ولكنه مرهون بحالته المزاجية، فإذا كان مزاجه معتدل نراه يتقن عمله ويقوم بجميع المهام، كما يعتبره زملائه الصديق الوفي لذلك يلجأ إليه العديد منهم لكي يساعدهم في حل المشاكل.

كما أن مولود برج الميزان محب للتفاصيل البسيطة بشكل كبير ولا يتردد في تقديم العون والمساعدة للآخرين ويحبون المغامرة وتجربة الأشياء الجديدة دون رهبة و أيضاً يحبون الأجواء الهادئة والمسالمة ولا يفضلون الدخول في الصراعات

مواصفات الرجل في برج الميزان:

مواصفات الرجل في الميزان: يعتبر رجل دبلوماسي ومهذب وبنفس الوقت فهو رومانسي وإجتماعي، يمتاز بالمظهر الجذاب والأنيق والذوق الرفيع واللطف والرقة كما أنه عاشق للجمال ويميل الى كره الوحدة ولا يحب الظلم في العلاقات، من أكرم الناس ويوزع النصائح بلا مقابل، كما أنه متعاون جداً مع الأخرين خاصة الأصدقاء والأقرباء.

رجل الميزان عصبي لكنه في نفي الوقت حنون وطيب وشهم ويمكن إرضاؤه بأبسط الأمور ويفضل الأشخاص الذين يمنحونه الحب والاهتمام والذين يستطيع أن يشاركهم أفكاره كما أنه يحب التوزان والتنظيم في الحياة ومحب للتقدم في الأعمال التطوعية و محب للمديح لأنه يزيد ثقته بنفسه كما لديهم قدرة كبيرة في تكوين الصداقات لذا تجد أغلبهم يمتلكون الكثير من الأصدقاء.

صفات المرأة في برج الميزان:

صفات المرأة في الميزان: أنثى الميزان تعتبر من الشخصيّات الإيجابيّة والاجتماعية للغاية، وهو ما يجعلها شعبيّة ومحبّبة لدى الأشخاص المحيطين بها، فهي دائماً ما تشاركهم جميع مناسباتهم وتحب الخروج معهم ولقاءهم، بالإضافة إلى كونها دوماً ما تحب أن تكون محاطة بالناس لتبادل الحديث معهم كما تتمتع بشخصية قيادية ولديها القدرة على خلق وابتكار الأفكار الجديدة وتنفيذها بصورة فعالة ولديها القدرة على إدارة الأمور بطريقة جيدة.

كما تمتلك أنثى الميزان تمتلك حسّاً عالياً بالعدالة وهو ما يجعلها تميّز بين الصحيح والخطأ، فهي تستطيع تصحيح الأمور إذا ما وجدتها بالصورة الخاطئة وتمتلك في داخلها محامي دفاع مما يؤهّلها لأن تكون ناشطة في المجال الإنساني بصورة كبيرة.

أنثى الميزان جذابة جداً و تعتبر محظوظة لكونها تمتلك قدراً عالياً من الجمال الفريد من نوعه الذي يجعلها استثنائية  كما تتميز ببريق يجعل الآخرين ينجذبون إليها بصورة مختلفة عن باقي الإناث.

بعض مواليد ومشاهير برج الميزان:

مشاهير برج الميزان العرب: الفنان المصري محمد منير، عمرو دياب، الفنانة اللبنانية ديانا حداد، أحمد مظهر، المطرب اللبناني ملحم زين.

مشاهير برج الميزان العالميين: تعتبر الممثلة الايطالية مونيكا بيلوتشي من أشهر مواليد برج الميزان، بالاضافة الى العديد من المشاهير مثل الممثلة التركية هازل كايا، كيت وينسلن، بيلا حديد، الممثل الهندي أميتاب باتشان، مغني الراب إيمينيم.

شاهد أيضاً:
صفات برج الدلو
برج القوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *